الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية

كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي



اخبار وتقارير

السبت - 27 أبريل 2024 - الساعة 12:29 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص



أقامت إصلاحية عدن المركزية (سجن المنصورة المركزي) اليوم، حفلًا ختاميًا لمسابقة تحفيظ القرآن الكريم والسنة النبوية والأسئلة العامة، وذلك تحت رعاية دار الحديث في مركز الفيوش.

وشهد الحفل، الذي حضره عدد من المسؤولين ورجال الدين، مشاركة 16 براقاً تنافسوا في حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والإجابة على أسئلة دينية عامة،تكريم أفضل ثلاثة براقات بجوائز وشهائد تقديرية، حيث فاز بالمركز الأول البراق “د/٣”، بينما حصل البراق “ج/٣” على المركز الثاني، وجاء البراق “أ/٣” في المركز الثالث.

وأشاد مدير إصلاحية عدن المركزية العقيد نقيب اليهري، بالمستوى المتميز للنزلاء المشاركين في المسابقة، مؤكدة على أهمية هذه الأنشطة في تعزيز القيم الدينية والأخلاقية لدى النزلاء وإعدادهم للعودة إلى المجتمع أفرادًا صالحين.

كما قدم اليهري ،الشكر لدار الحديث في مركز الفيوش على دعمها ورعايتها للمسابقة، وللمدرسين القائمين على تحفيظ النزلاء وتعليمهم، وكرمت الإصلاحية، دار الحديث بدرع تذكاري، نظير جهودهم التي بذلوها مع نزلاء الإصلاحية.

من جانبهم، أكد القائمون على مركز الفيوش التزامهم بدعم الأنشطة الإصلاحية داخل السجن، إيمانًا منهم بأهمية إعادة تأهيل النزلاء ومساعدتهم على الإندماج في المجتمع بعد قضاء عقوبتهم.

وتعتبر هذه المسابقة امتدادًا لسلسلة من البرامج الإصلاحية التي تنفذها إصلاحية المنصورة المركزية بهدف إصلاح النزلاء وبناء شخصياتهم وتعزيز القيم الإيجابية لديهم.

ولاقت هذه المبادرة إشادة واسعة من الضيوف الحاضرين لما لها من أثر إيجابي في إصلاح النزلاء وبناء شخصياتهم.