الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - الساعة 10:42 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص


 اختتم اللواء 14 صاعقة، اليوم الدورة التدريبية الثالثة، بحضور قائد القوات البرية الجنوبية، اللواء الركن علي البيشي، واللواء الركن حسين ناصر بن عتيق رئيس الأكاديمية العسكرية العُليا، والعميد إبراهيم ناجي، مدير الدائرة المالية للقوات المسلحة الجنوبية.

 

 وخلال الحفل قدم المقاتلين الخريجين عدد من الفقرات القتالية والسير النظامي حيث استعرضوا مهاراتهم القتالية والفنية ولياقتهم البدنية وغيرها. 

 

ونقل اللواء الركن حسين بن عتيق تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مشيداً بانضباط منتسبي اللواء وما اكتسبوه من مهارات قتالية ومفاهيم عسكرية حديثة.

 

 وأكد بن عتيق أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن جهود تعزيز قدرات القوات المسلحة الجنوبية، حاثا المقاتلين على البقاء في جاهزية تامة للتعامل مع كافة الصعاب والتحديات التي تواجه الوطن الجنوبي. 

 

بدوره، هنأ قائد اللواء 14 صاعقة، العميد عثمان معوضة المقاتلين الأبطال بمناسبة تخرجهم من الدورة العسكرية، مطالبا بأن يعملوا على تطبيق المعارف والمهارات التي تلقوها خلال فترة التدريب..مشيدا بمستوى الانضباط بالنظم والقوانين العسكرية، الذي تحلى به أفراد اللواء. 

 

حضر الحفل، العميد حيدر محمد المحرمي، مدير هيئة التدريب، والعميد عبود محمد قاسم الحريري قائد معسكر رأس عباس، وعدد من القيادات العسكرية.