الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك

الانتقالي امل الجنوبيين في هذا الوضع المتردي.. كاريكاتير



اخبار وتقارير

الخميس - 15 أغسطس 2024 - الساعة 10:22 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص


اختتمت إدارة أمن العاصمة عدن، اليوم الدورة التدريبية الثالثة ضمن البرامج التدريبي والتأهيلي لمنتسبي وضباط مراكز الشرطة في إطار الجهود المبذولة في تعزيز وعي رجل الأمن بالجانب العلمي والعملي وفقا للأساليب والطرق الحديثة في أداء المهام والواجبات الأمنية.




شارك في الدورة أكثر من عشرين متدرب من مراكز شرط أمن عدن حيث شملت الدورة على عدة محاور أهمها معرفة مواد القانون وطرق جمع الاستدلالات والتعريف بالجرائم والعقوبات وفنون التواصل والعلاقات.




ونفذ البرنامج التدريبي أكثر من دورتين منذ الشهر الماضي حيث شارك فيه ما يزيد عن 40 متدرب وذلك ضمن مفردات البرنامج الذي يأتي بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للأمم المتحدة UNDP ومؤسسة PASS للتنمية والشؤون الاجتماعية.




وفي ختام الدورة التدريبية، كُرٌم المتدربين من قبل مستشارين مدير أمن عدن ومدير التدريب والتأهيل في أمن عدن بالشهادات التقديرية نظير جهودهم الفعالة وانضباطهم خلال تلقي محاور الدورة التي استمرت على مدى أسبوعين.




حضر التكريم، العميد عبدالسلام، مستشار مدير الأمن والمنسق العام للمشروع، والعقيد مثنى ناصر، مدير التدريب والتأهيل في إدراة أمن، والعقيد عبد السلام القباطي، مدير الرقابة والتفتيش والعقيد أحمد على عثمان مدير التوجية المعنوي والمقدم إيهاب أحمد نائب مدير مكافحة المخدرات بإدارة الأمن والمقدم وضاح فارع، مساعد مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية.