الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 18 أغسطس 2024 - الساعة 09:23 ص بتوقيت عدن ،،،



في خطوة تهدف إلى تعزيز الانضباط والالتزام في صفوف الأفراد، نظم قسم التوجيه المعنوي بمعسكر حضرموت “نحب” محاضرة توعوية بعنوان “تعزيز الانضباط الذاتي والالتزام بالقوانين والأوامر”، تنفيذًا لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة، عميد فيصل أحمد بادبيس، وبإشراف قائد المعسكر العقيد عمر الصاعي.

وأُلقِيَت المحاضرة من قبل ركن التوجيه، مساعد أول برك العجيلي، الذي تناول في حديثه مجموعة من العناصر الأساسية الهامة لتوعية الأفراد بشأن أهمية الانضباط الذاتي، مؤكداً على أن الالتزام بالقوانين والأوامر هو ركيزة أساسية لضمان سلامة الجميع وتحقيق الانسيابية في أداء المهام.

وأشار المحاضر إلى المهنية والثقة المتبادلة كعوامل جوهرية في تعزيز التعاون بين أفراد المعسكر، مما يسهل إنجاز المهام الموكلة بكفاءة وفاعلية، موضحاً أهمية الانضباط الذاتي في تطوير الأداء وتحقيق الأهداف، معتبرًا أن الالتزام بأوقات العمل وأداء المسؤوليات هو السبيل لتحقيق النجاح.

في نهاية المحاضرة، تم فتح باب النقاش، حيث تفاعل الحضور مع المحاضر، مطرحين أسئلة واستفسارات تتعلق بكيفية ترسيخ الانضباط الذاتي كعادة سلوكية. وقد قدم مساعد أول برك العجيلي توضيحات شاملة وأجاب على جميع التساؤلات المطروحة، مما أغنى النقاش وأضاف بعدًا تفاعليًا للمحاضرة.

تأتي هذه المحاضرة ضمن خطة مكتب التوجية المعنوي لتعزيز روح الانضباط والالتزام لدى الأفراد، لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء والانضباط في العمل.