الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 25 أغسطس 2024 - الساعة 01:00 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص


قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج، اليوم السبت، منظومة طاقة شمسية دعماً لإدارة التربية والتعليم بالمديرية، تزامناً مع إنطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025م.

حيث قام العميد الركن ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في المديرية، بمعيه فيصل المالكي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة، بتسليم المنظومة الشمسية مع مستلزماتها لإدارة التربية والتعليم بالمديرية.

وأشاد العميد الركن ناجي الكربي، بالجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم من أجل استمرار واستقرار العملية التربوية والتعليمية رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها، منوهاً بأن المجلس الانتقالي يولي اهتماما كبيراً بالتعليم ويعتبره من الأولويات الأساسية لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

وأوضح المالكي، بأن الهيئة تحرص على تقديم الدعم لاستمرار العملية التعليمية، مؤكداً على الهيئة التنفيذية بالمديرية ستعمل على تذليل الصعوبات وتلبية الاحتياجات التي تواجه سير العملية التعليمية في المديرية وفق الإمكانيات المتاحة.

من جانبها، عبرت إدارة التربية عن شكرها للمجلس الانتقالي على الاهتمام والدعم ودعمه في ظل ظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكداً على الدعم الذي تلقوه يمنحهم الدافع والإصرار في التغلب على المعوقات في سبيل نجاح العملية التعليمية