الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

السبت - 14 سبتمبر 2024 - الساعة 10:31 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية القطن بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الموسع الثاني للعام الجاري 2024م، برئاسة محمد حسين الحداد، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، شدد الحداد على ضرورة وحدة الصف وعدم الانجرار خلف المكونات المشبوهة والكرتونية الهادفة لتفريق الصف، مؤكدا وقوف القيادة المحلية مع مطالب تحسين المعيشة، ورحيل المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت واحلال النخبة الحضرمية، مطالبا رؤساء اللجان المحلية بالمراكز باستكمال استمارات الشهداء والأسر المحتاجة لايجاد قاعدة بيانات.

من جانبه، دعا مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة محمد محسن الكثيري، إلى تنظيم العمل التنظيمي والإداري، والمتابعة الحثيثة لكافة المستجدات على الساحة الجنوبية، وتجاهل الأصوات والأقلام المشبوهة الهادفة للنيل من المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته.

بدوره، استعرض عضو مجلس المستشارين، عضو لجنة التواصل والاتصال من أجل مطالب حضرموت، عارف عمر بن علي جابر، جهود اللجنة في إنجاز مهامها وآخر المستجدات حول تحقيق مطالب أبناء حضرموت.

وأكد عضو الجمعية الوطنية نايف محفوظ بن غانم، على أهمية الحفاظ على وحدة الصف للدفاع عن حضرموت والجنوب من الأعداء، والوقوف إلى جانب النخبة الحضرمية التي تعد صمام أمان حضرموت.

وناقش الاجتماع التقرير الفصلي مع الملاحظات والمصادقة عليه، وفي ختام الاجتماع كرمت القيادة المحلية عددا من المناضلين وأسر الشهداء.