الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - الساعة 04:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / حاتم العمري

دشن رئيس تنفيذية انتقالي مديرية سرار، بمحافظة أبين، علي ناصر الحامدي، ومدير عام المديرية الدكتور بسام محمد الطالبي، وضابط تيسير مشروع الحوالات النقدية بالمديرية، الشيخ حمود فاضل بن عبدالباقي، اليوم الأحد، عملية صرف المرحلة الثامنة عشرة من مشروع الحوالات النقدية الغير مشروطة، للمستفيدين من صندوف الرعاية الاجتماعية، بتمويل من البنك الدولي، وإشراف منظمة اليونيسيف، وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع صندوق الرعاية الاجتماعية.

وأكد ضابط التيسير، حمود بن عبدالباقي، خلال التدشين، أن قيادة مشروع الحوالات النقدية بالمديرية تولي جل اهتمامها في تذليل كل الصعوبات، أمام مستحقي الرعاية الاجتماعية بالمديرية،  مشددا على ضرورة أن يحصل المستفيدين على مستحقاتهم بطريقة سلسلة وبدون معوقات.

وحث ضابط التيسير جميع المستفيدين، بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لكل منطقة ومركز وفقا للجدول الزمني مع اصطحاب كامل الوثائق الثبوتية المؤيدة لاستلام مستحقاتهم المالية، والتأكد من مبلغ القسيمة لكل مستفيد أثناء استلام المبلغ.

ويبلغ عدد المستفيدين 2400 مستفيدا من مختلف قرى ومناطق المديرية النائية، وتستمر عملية الصرف لمدة 22 يوما، مشمولة بنسبة زيادة 50٪ تضاف إلى المبلغ الأساسي، من خلال إعانات نقدية يتم صرفها عبر محلات المخيري التجارية  بمركز المديرية.


يشار إلى ان، مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية، والفريق الميداني التوعوي لمشروع الحوالات النقدية، قد نفذو نزولا ميدانيا مكثفا، شمل مختلف مناطق وقرى المديرية النائية والمترامية الاطراف، لتوعية المستفيدين، واطلاعهم  حول آلية عملية الصرف، لكل قرية على حده، حسب الخطة  المعدة مسبقا من قبل قيادة المشروع.