الرئيس الزُبيدي يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس..انفوجرافيك

الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - الساعة 02:40 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/الضالع _ مهيب الجحافي




اختتمت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ، اليوم الإثنين ، الدورة التدريبية لرؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات ، الخاصة بـ " مجالات ومفاهيم السياسة " .

وأشاد رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ، في ختام الدورة ، بدور الإدارة السياسية في انتقالي المحافظة في تنظيم دورات تدريبية كهذا ، حاثًا رؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات على أهمية نقل العلوم والمعارف السياسية التي تلقوها في الدورة وترجمتها على أرض الواقع .

وأشار نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي ، إلى أهمية الدور الذي يلعبه رجل السياسة على واقع الحياة ، مؤكدًا على ضرورة تحليل السياسات العامة وتقييم تأثيرها على أفراد المجتمع وتعزيز قيم الولاء والمواطنة .

وأكد نائب رئيس الإدارة السياسية بانتقالي المحافظة الأخ بكيل القحطاني ، حرص قيادة الانتقالي بالمحافظة على تطوير الأداء التنظيمي والسياسي لرؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات ، وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم والارتقاء بمستوى عملهم بشكل المضبوط .

من جانبهم ، أشادوا رؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات ، بدور قيادة الانتقالي بالمحافظة في تنظيم دورات تدريبية كهذه ، وإتاحة الفرصة أمامهم لتنمية مهاراتهم وقدراتهم المعرفية ، مجددين عن استعدادهم الكامل لمواجهة التحديات والتصدي للمؤامرات والدسائس الخارجية والتقدم بواقع السياسة الجنوبية إلى الشكل الصحيح .

وفي ختام الدورة ، كرمت قيادة انتقالي الضالع ، رؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات ، بشهادات تقديرية نظير جهودهم وانضباطهم وتفاعلهم مع إنجاح الدورة .