الرئيس الزُبيدي يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس..انفوجرافيك

الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - الساعة 09:53 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ عبد الرقيب السنيدي


برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،دشنت ادارة التعليم بانتقالي ابين صباح اليوم توزيع الحقائب المدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس مديرية خنفر،والذي تنظمها دائرة التعليم بالامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالتنسيق مع ادارات التعليم بمحافظات العاصمة عدن ومحافظتي لحج وابين .

حيث دشنت د. فطومة عطروش مدير ادارة التعليم بانتقالي أبين وبحضور الاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر ومدراء المدارس المستهدفة حملة توزيع الحقيبة المدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس وضاح وخالد ابن الوليد والايمان الحمزة والخنساء والقافقي بنات، مؤكدة بان هذه الخطوة تأتي لدعم هذه الفئه من ذوي الاحتياجات الخاصة وفي الاتجاة الصحيح من قبل قيادة اللمجلس ودائرة التعليم بالامانة العامة، ولما تعانية من ظروف استثنائية خاصة، مشيرة بان المعاناة والحاجة الماسة اليوم تستوجب ان تشمل جميع الطلاب لهذه الحقيبة المدرسية وتشجيعهم على التعليم، نتيجة للظروف المعيشية الصعبة التي يعشها المواطن في هذه المديرية والبلد بشكل عام.

من جانبة اشاد مدير تربية خنفر بالجهود التي تبذل من قبل الرئيس الزبيدي والمجلس الانتقالي متمثل بادارة التعليم بالمحافظة على الدعم والرعاية لهذه الفئة،الذي تعد احد الشرائح المجتمع الذي يجب دعمها واقامة المشاريع الخاصة لها، مطالبا بمزيدا من الدعم للطلاب الفقراء والمحتاجين في جميع مناطق المديرية.

من جانبهم شكر مدراء مدارس خنفر المجلس الانتقالي متمثل بادارة التعليم على هذه اللفته الكريمة لذوي الاحتياجات الخاصة، مطالبين ان تشمل هذه الحملة جميع الطلاب في مدارس المديرية

وفي نفس السياق قامت عطروش بتكريم مديرة المدرسة والمعلمات واوائل الطالبات الصف الاول ثانوي في مدرسة عبدالرحمن الغافقي بمدينة الحصن.