الرئيس الزبيدي يلتقي وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان..انفوجرافيك

الرئيس الزبيدي يدعو إلى تبني استراتيجية شاملة لمواجهة مليشيا الحوثي.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس..انفوجرافيك



اخبار وتقارير

السبت - 28 سبتمبر 2024 - الساعة 09:17 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر 2024، برئاسة العقيد محمد حسين جار الله، مدير الإدارة الاجتماعية والجماهيرية بانتقالي العاصمة، والقائم بمهام رئيس الهيئة في المديرية، وحضور أعضاء الهيئة وعدد من رؤساء المراكز في المديرية .

استُهل الاجتماع بقراءة ومصادقة محضر الاجتماع السابق، بحضور المهندس واثق برو، نائب رئيس الهيئة، حيث وتطرق الاجتماع إلى عدد من الملفات المتعلقة بنشاط الهيئة، إلى جانب استعراض البرامج والأنشطة المدرجة ضمن خطط الإدارات التنفيذية.

كما ناقش الاجتماع الأوضاع الأمنية والسياسية في العاصمة عدن، مع التركيز على التحديات التي تواجه المديرية.

وشدد العقيد جار الله خلال الاجتماع على أهمية بذل الجهود لتنفيذ الخطط الموضوعة وفقاً للبرامج الفصليّة المقدمة، داعياً أعضاء الهيئة إلى متابعة القضايا الخدمية التي تهم المواطنين في المديرية والعمل على التخفيف من معاناتهم. كما أكد على ضرورة تنسيق العمل بين أعضاء المراكز واللجان المجتمعية في المديرية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشاد أعضاء الهيئة خلال الاجتماع بالنجاحات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي، مثمنين جهود فريق الحوار الجنوبي، ومشددين على أهمية زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للولايات المتحدة الأمريكية وكلمته التي ألقاها أمام مجلس الأمن الدولي.