كتابات وآراء


الإثنين - 12 أغسطس 2019 - الساعة 07:00 ص

كُتب بواسطة : ابو عهد الشعيبي - ارشيف الكاتب



تهانينا لكم بما حققتم من إنجازات واثابكم الرحمن على ما قدمتم من تضحيات جسيمة ، وتقبل الله الشهداء منكم ونسأله تعالى الشفاء والعافية لزملائكم الجرحى ، وعيدكم مبارك..😊

أما بعد ..
ايها البواسل كلاً بصفته ، أعلموا يقينا بانكم أبرز من يقف بهذه اللحظة في المربع الاول للعهد الجديد ، وأول من يحملون للمستقبل بشائر الخير والنماء والرخاء ، وتيقنوا بأن استقرار الوطن والمواطن وجلب السكينة واستتباب الحياة العامة لمجتمعنا اموراً بحجم كل الوطن والغايات ، ولن تتحقق إلا بنزاهتكم وبصحوة ضمائركم وحفاظكم على القيم والسلوكيات الدينية والوطنية النبيلة وبقبضة أمنية من حديد ، ولتحقيق كل ذلك أشركوا الأكفاء من كل محافظات ومناطق الجنوب كي يستشعر كل الناس واجبهم تجاه الوطن ..

ولاجل أمن الوطن وبناءه وإزدهاره ونماءه فلتكن قلوبكم يا رجال امننا وقواتنا المسلحة غليضة على الارهابيين وقاسية على المخربين والبلاطجة والباسطين والمرتشين والمشعوذين ، قلوب من حديد لا رأفه فيها أبداً ابداً تجاه هذه العينات السيئة ..

اسحبوا ابوه على وجهه من يريد إحداث القلاقل والفتن وإقلاق السلم في عدن والجنوب لاغراض دنيئة ولحساب خدمة مخططات الاعداء بهذا الظرف العصيب وكل الشعب معكم ، تعبنا وهرمنا من الغوغائية والفساد واعمال العصابات على مدى ٢٩ عاما ..

أردعوا الخارج عن القانون دون رحمة أكان شعيبي جحافي حصيني حجري ضالعي او يهري حدي بعسي يافعي او حالمي جبري ردفاني او مسيميري او معلاوي حافوني جولدموري ممداري او شطي صبيحي ، أو زنجباري جعاري رصدي ، او بيحاني مرخي عتقي ، أو سيؤوني شحري مكلاوي أو غيضي حوفي او حديبي سقطري ، او جني ابن مليون جني ومن اي مكان كان في الجنوب ..

هيبتكم وقوتكم هي الاساس في تثبيت دعائم الوطن ولإحقاق قيم الحق والعدل ، ولحماية الإنتصار الذي تحقق ومكاسب الثورة ، وبدونها لا شي سيستمر إلى ما نريد .
والسلام