كتابات وآراء


الخميس - 05 سبتمبر 2019 - الساعة 09:53 م

كُتب بواسطة : العقيد/عبدالرحمن محمد الشعوي - ارشيف الكاتب



مدويه قالها غالبية شعب الجنوب تعظيم سلام ومحبه لدولة الامارات شعباً وحكومتاً الذين قدمما الغالي والنفيس للجنوب وشعبه في احلك الظروف واصعبها، وامتزجت دماء شهداء الامارات بدماء شهداء الجنوب للدفاع عن الدين والوطن والكرامة خلال محاربة المد الفارسي وقوى التطرف الاصلاحي الارهابي.
وتحيه للقائد العربي الشجاع ابوخالد الذي يحفظ ويصون العهود وليس بجديد عليه لانة على خطى شيخ العرب والده الشيخ/زايد بن سلطان طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته.

واليوم قالها شعب الجنوب بصوت مدوي " فلتخرس السن الإصلاح والارهاب الاخواني وقوى الشر والضلال والحوثي واذيالهم ومن كان على شاكلتهم.. فانتم في ضلال، ولن تفهمون واعلامكم الغوغائي والمضلل المتشدق بالكذب والانحطاط والنفاق ان علاقة شعب الجنوب باشقائهم في دولة الإمارات قيادتاً وشعباً وحكومتاً هي علاقه ليست بجديده بل هي علاقه راسخه منذ زمن الاستقلال لدولة ج.ي.د.ش بالجنوب وتحديداً بالسبعينيات واعلمو ان جوهر علاقة دولة الجنوب والإمارات العربية المتحده في الاساس مرتكزه على المصالح المشتركه بين الشعبين والبلدين حينها ومازالت وستضل باذن الله تلك هي الامارات الشقيقه وليست المحتله كما يتشدق الاصلاح الارهابي واذياله ..انتم محتلين غزاه بل اشر احتلال عرفه الجنوب وشعبه على مر التاريخ في تحالف الشر الاخواني عرفناكم والعالم عندما دكت مدافعكم وجنازر دباباتكم منازلنا بالجنوب في 94م حين اتيتم غازين واجتحتم عدن وشردتم كل موظفي الجنوب من اعمالهم ودمرتم المصانع والمنشئات ومؤسسات دولة الجنوب وكل ماهوا جميل ".

انتم الذين علمائكم يصدرون فتاوي القتل بحق الجنوب وشعبه في أسلوب غير أخلاقي وانحطاط فاق التوقع ضد الجنوب وشعبه حاليا كانت لكم فتوى وتشريع يبيح قتلنا نفس منهج وفتوى 94م وقلتم (ان دماء واعراض واموال شعب الجنوب حلال وغنيمه لاهل الشمال) .
كل تلك الجرائم الجسيمة في حق شعب الجنوب انتم من ارتكبها وفعلها بقصد وتعمد خلال 25عام وانتم في قمة النشوة تتلذذون بقتل وسحل واهانة وتحقير شعب الجنوب فتباً لكم ايها القتله المارقون.

-ومدويه وبالفم المليان يقولها غالبية الشعب الجنوبي شكراً لبوخالد وشعب الامارات.


العقيد/عبدالرحمن محمد الشعوي /عضو الجمعية الوطنية مستشار مديرية التواهي*