كتابات وآراء


الأربعاء - 07 مارس 2018 - الساعة 05:54 م

كُتب بواسطة : وضاح بن عطية - ارشيف الكاتب



يخطط من يتابع الأحداث في الغوطة وحلب و الموصل ، وهو يعرف كيف كانت المناطق الجنوبية بعد تحريرها من مليشيات الحوثي وعفاش ، ويدرك حجم المؤامرة التي كانت تحاك من قوى عدة للانتقام من شعب الجنوب ، سيعرف أنه بفضل الله ثم بدعم الإمارات وبتضحيات أبطال الحزام الأمني والنخبة الحضرمية والشبوانية تم الخروج من أسوأ سيناريو كان سيدمر كل شيء .

من ينظرون إلى طرف أنوفهم ولا يفكرون إلا بمصالحهم الشخصية لا يرون الانتصارات التي تحققت ، ولا يثمنون دعم الأشقاء في التحالف وبالذات السعودية والإمارات ، ويجهلون أو ربما يتجاهلون خروج الجنوب من النفق المظلم ..

تذكروا أن الفوضى التي أرادتها قوى الشرعية أن تكون في الجنوب كانت ستسقِط الجنوب بيد القاعدة وداعش ، وكان عودة مليشيات الغزاة أمراً مبرراً وبغطاء من الطيران الروسي ، وكانت براميل المتفجرات تدك مدن المقاومة الجنوبية تحت حجة محاربة الإرهاب ، وكان أغلب شعب الجنوب الآن في مخيمات النازحين ..

هكذا كان يخطط من يريد أن يظل الجنوب تحت استعمار قوى الفساد وتجار الحروب ومن المؤسف أن يستطيع بعض الأتباع وأصحاب الجيوب من تضليل بعض الناس لينتقصوا من تضحيات الأبطال ويسخروا من الانتصار التي تحققت ويحرضوا ضد من كان لنا سند ومعين ..