كتابات وآراء


الأربعاء - 11 يوليه 2018 - الساعة 06:25 م

كُتب بواسطة : بدر العامري - ارشيف الكاتب


تلبية لدعوة الرئيس عيدروس في اجتماع قوى المقاومة والمجلس الانتقالي في إسقاط حكومة الفساد عصابات المعاشيق تجار الحروب ندعو كل أحرار وحرائر الجنوب للنزول إلى العاصمة عدن لإسقاط حكومة المفسدين الذين افسدوا فساد حقق أعلى نسبة الفساد في العالم .
قاموا في تجويع الشعب وقطع المرتبات وتعطيل الخدمات ونهب البنك وتدهور العملة المحلية وارتفاع أسعار العملات الاجنبية بطريقة مدروسة ارتفاع الأسعار بشكل جنوني تدهور المعيشة للشعب والاستحواذ على الاغاثات وبيعها في الأسواق وتقاسم كل الدعم المقدم للشعب .
لهذا ندعو أبناء الجنوب الشرفاء الاحرار للحشد والنزول إلى العاصمة عدن والتوجه إلى المعاشيق لإسقاط حكومة بن دغر تلميذ عفاش الفاسد وعصابة الإصلاح حاضن الإرهاب ومنبع الفساد.
ندعو إخوانا أبناء الجنوب في معسكرات الحرس الرئيسي ان يكونون مع أبناء شعبهم وان لا ينجروا وراء عصابات الفساد يجب أن تعلموا ان بن دغر قد رتب وضعه ووضع تبناءه في بريطانيا مستعد للهروب لكي ينعم بالأموال التي سرقها من رواتب الموظفين ومخصصات الشعب والوزراء كل واحد حول الوزارة إلى ملكية خاصة للعوائل تبعهم أو ووووو ......الخ وبالاخير إسقاط الحكومة واجب.