كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



من هنا وهناك

الجمعة - 21 سبتمبر 2018 - الساعة 06:22 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

قالت شركة فيسبوك أمس الخميس، إنها لن ترسل بعد الآن موظفين إلى مكاتب الحملات السياسية لعرض الدعم قبيل الانتخابات مثلما فعلت مع حملة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى انتخابات 2016.

ولفترة طويلة قدمت الشركة وغيرها من شركات الدعاية الإعلانية على الانترنت مثل جوجل التابعة لألفابت وتويتر مساعدة مخصصة لتدعيم العلاقات مع كبار المعلنين مثل الحملات الرئاسية.

وفى العام الماضى وصف براد بارسكيل مسؤول الدعاية لحملة ترامب على الانترنت فى 2016 المشاركة الفعلية من فيسبوك بأنها كانت حاسمة لفوز المرشح.

وتقول فيسبوك إنها عرضت مساعدة مماثلة لهيلارى كلينتون مرشحة الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطى فى الانتخابات السابقة لكنها لم تقبل سوى بمستوى مختلف مقارنة بترامب.

ولم ترد جوجل وتويتر على الفور على طلبات للتعليق عما إذا كانا سيسحبا دعمهما.

وتقول فيسبوك إنها قد تعرض مساعدة على المرشحين الأكثر اعتدالا فى العالم من خلال التركيز على تقديم الدعم عبر بوابة على الانترنت بدلا من المساعدة الشخصية. وأضافت أنه سيظل بوسع المنظمات السياسية الاتصال بالموظفين لتلقى التدريبات الأساسية بشأن استخدام فيسبوك أو للمساعدة بشأن الموافقة على نشر الإعلانات.