مجتمع

السبت - 29 سبتمبر 2018 - الساعة 02:42 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / رائد علي شايف

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم السبت 29سبتمبر 2018م؛ توزيع السلال الغذائية المخصصة ضمن الحملة العاجلة للمركز لإغاثة مديرية الأزارق بمحافظة الضالع والبالغ عددها (٢٥٠٠) سلة غذائية.

ودشّن المركز توزيع الحملة العاجلة بحضور محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ومدير عام مديرية الأزارق الاستاذ فضل محمد سعيد وممثل مركز الملك سلمان للإغاثة الاستاذ عبدالله حسن الطيار.

وفي كلمة له بالمناسبة تقدم محافظ المحافظة بالشكر والتقدير لمركز الملك سلمان على جهوده الإنسانية آملا في ذات الوقت من كل المنظمات الدولية إيلاء الضالع المزيد من جهودها الإغاثية معتبرا أن انتشار حالات سوء التغذية بمديرية الازارق دليلا كافيا على قلة تلك الجهود وعدم وصول الإغاثة إلى كل المناطق والقرى.

من جهته أكد ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أن هذه الحملة العاجلة التي يقوم بها المركز لإغاثة مديرية الأزارق تعتبر مرحلة أولى وستستمر ضمن مساعي وجهود المركز الإغاثية والإنسانية.

وتجسد الحملة العاجلة لمركز الملك سلمان أواصرَ المحبة والألفة؛ وهي وقفة إنسانية رائعة من المملكة ممثلة في المركز تجاه مديرية الأزارق في محنتها الإنسانية التي تمر بها.