كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأربعاء - 14 نوفمبر 2018 - الساعة 06:40 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

دشن محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح توزيع الزي المدرسي المقدم لطلاب المحافظة بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الاحمر الاماراتي والبالغ 20000 قطعة.

وفي حفل التدشين الذي احتضنته مدرسة الشهيد أحمد عبادي بمنطقة الوعرة وزع محافظ الضالع برفقة فريق الهلال الأحمر ولجنة وزارة التربية والتعليم الزي المدرسي على الطلاب في مدرسة الشهيد أحمد عبادي.

وتقدم اللواء علي مقبل بالشكر والعرفان لدولة الامارات العربية المتحدة ولسمو الشيخ حمدان بن زايد على مكرمته التي أعادت البسمة لكثير من الطلاب الذين حرموا من حقوقهم بسبب الحرب والأوضاع الاقتصادية المزرية.

من جانبه مدير التربية والتعليم قال إن جهود الإمارات وقيادتها تتوالى على محافظة الضالع فإلى جانب ترميم وبناء المدارس يأتي تدشين الزي المدرسي اليوم لعدد 20 الف طالب وطالبة في 6 من مديريات الضالع.

ونقل بإسم طاقم التربية والتعليم شكره وعرفانه لشعب ودولة الإمارات الشقيق.. وتخلل حفل التوزيع كلمات خطابية اثنت على هذه المكرمة التي ستعيد البسمه لـ 20 الف طالب في محافظة الضالع كغيرها من المحافظات.

حضر التدشين وكيل محافظة الضالع نبيل عفيف ووكيل محافظة الضالع لشوؤن منظمات المجتمع المدني علي العود ومدراء التربية في المديريات.