رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الجمعة - 16 نوفمبر 2018 - الساعة 10:58 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص :

دعا مصدر في المجلس الانتقالي الجنوبي الى عدم التعاطي مع ما ينشر ويتداول في مواقع التواصل الاجتماعي وما ينسب للمجلس الانتقالي او قياداته مالم تصدر عن الناطق الرسمي او تورد بموقع المجلس الانتقالي .
واشار المصدر الى ان لدى المجلس متحدث اعلامي معني بالحديث باسم المجلس ويوجد ايضا موقع رسمي للمجلس تنشر فيه كل الاخبار الخاصة والمعبرة رسميا عن المجلس الانتقالي وقياداته .
وجاء في بلاغ صحفي تلقى موقع 4 مايو نسخة منه : كثر اللغط والجدل حول بعض المواضيع التي تتداول في مواقع التواصل الاجتماعي وتنسب للمجلس الانتقالي او قياداته ونؤكد ونكرر بان لدى المجلس متحدث اعلامي معني بالحديث باسم المجلس ويوجد ايضا موقع رسمي للمجلس تنشر فيه كل الاخبار الخاصة والمعبرة رسميا عن المجلس الانتقالي وقياداته .

وأكد المصدر على ان كل ماينشر خلاف لذلك في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها ليس معبر عن توجهات المجلس وغير معني المجلس بالرد والنفي بين الحين والاخر والتوضيح طالما وتلك الافعال والاقوال لم تنشر بالموقع الرسمي او عبر المتحدث الاعلامي للمجلس .

الرابط للموقع الرسمي للمجلس
انقر هناااا

رابط صفحة الناطق الرسمي للمجلس على الفيس بوك
انقر هناااا