رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الأحد - 17 مارس 2019 - الساعة 10:51 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار وضمن حملة التوعية من خطر المخدرات في مدارس مديرية سرار محافظة ابين قام مدير عمليات أمن مديرية سرار وعضو المجلس الانتقالي همام الجيلاني وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار الأستاذ بسام نصر مجمل الجيلاني بالنزول إلى مدرسة الخشناء ومدرسة عمران لتوعية من خطر المخدرات .

ويأتي هذا النزول في اطار الحملة التي يرعاها المجلس الانتقالي سرار لتوعية من خطر المخدرات والتي يتم تنفيذها في مدارس مديرية سرار .

حيث تم في البداية النزول الى مدرسة الخشناء وكان في استقبالهم الاستاذ صالح محمد والاستاذ اشيد عمر صالح .

حيث تم الجلوس مع الإدارة و المعلمين وتقديم مقترحات للاستمرار بالتوعية من خطر المخدرات وذلك عبر التوعية المستمرة من خلال تخصيص فقرات توعوية خلال الندوات الأدبية والإذاعة الصباحية وخلال حصص الأنشطة .

وبعد ذلك تم النزول الى مدرسة عمران وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ انيس علوي ناصر
حيث تم مناقشة وتبادل الآراء حول توعية الطلاب من خطر المخدرات وذلك من خلال الندوات والتوعية الصفية وخلال الإذاعة الصباحية وبشكل مستمر وكذلك من خلال الطلب من الطلاب كتابة مواضيع تعبيرية عن هذه الآفة الخطيرة التي تهدد مستقبل شبابنا .

حيث تم تقديم هدايا متواضعة ورمزية لإدارة المدارس عبارة عن مواد قرطاسية ومكتبية مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار .

حيث تقدمت إدارة مدرسة الخشناء وادارة مدرسة عمران بالشكر والتقدير إلى فريق التوعية على زيارتهم هذه .


صادر عن الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار