كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



من هنا وهناك

الإثنين - 18 مارس 2019 - الساعة 07:51 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / رائد علي شايف

خرج فريق الجليلة فائزا أمام جاره الوعره بخمسه أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع، في واحدة من أجمل مباريات الدوري إثارة وندية.

ودخل الفريقان بطموح حصد النقاط الثلاث واستمرار المنافسة حيث الجليلة الذي حقق الانتصار في الجولة الأولى والوعرة الذي خسر الافتتاح أمام المدسم،ولهذا كانت نقاط المباراة في غاية الأهمية للفريقين.

وشهد شوط اللقاء الأول استحواذا متبادلا وتنافسا شرسا وتقدم عبدالفتاح الحزمي للجليلة أولا بهدف من ركلة حرة خادعت دفاع وحارس الوعرة لتسكن الشباك، ولم يترك نجم الجليلة إدريس علي مثنى لأبناء الوعرة فرصة لالتقاط الأنفاس عندما استغل مرتدة سريعة تجاوز بها آخر مدافع ليواجه الحارس قبل أن يضعها في شباكه معززا النتيجة لفريقه.

نتيجة لم تؤثر على معنويات لاعبي الوعرة الذين عادوا للهجوم ليخطف لهم المهاجم علي حنبش هدف تقليص الفارق وعلى إثره إنتهت أحداث الشوط الأول.

وتواصلت الإثارة الكروية في القسم الثاني وسط حضور هجومي مميز لكلا الطرفين، ونجح اللاعب علي حنبش في تعديل الكفة مبكرا للوعرة بهدف جميل أختتم به هجمة مثالية لفريقه.

وفي الوقت الذي كثف فيه رفاق الكابتن الوحشي هجماتهم سعيا لإضافة الثالث،اندفعوا للهجوم تاركين مساحات كبيرة في الخطوط الخلفية،أجاد أبناء الجليلة استغلالها بالمرتدات الحاسمة ليضيفوا ثلاثة أهداف متتالية،كان كلمة السر فيها النجم البديل رامي ضمران،حيث أرسل في البداية كرة عرضية مثالية قابلها الهداف عبدالفتاح الحزمي بالطريقة الأمثل مسجلا الهدف الثالث، ثم عاد ضمران ليقضي على آمال الوعرة بالهدف الرابع بعد مرتدة سريعة أرسلها بكل إتقان إلى الزاوية المستحيلة.

ومع اخر أنفاس المباراة قاد الصغير الخطير إدريس مرتدة أخرى في وقت اندفاع الحارس إلى الأمام لمساندة الهجوم ليرسلها إلى ضمران الذي سدد باتجاه المرمى أخرجها المدافع قبل أن يصل إليها إدريس متكفلا بهز الشباك لخامس مرة،لتأتي بعدها صافرة النهاية، بفوز ثان للجليلة الذي رفع رصيده إلى ست نقاط من مباراتين،وبهذه النتيجة حسم أمر المجموعة الأولى بضمان تأهل المدسم والجليلة في انتظار لقاء الجولة الأخيرة بينهما لتحديد متصدر ووصيف المجموعة.

هذا وقد نال نجم الجليلة إديس علي مثنى جائزة أفضل لاعب في المباراة

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة وبنجاح لافت الحكم علي محمود مانع وساعده على الخطوط عصام الحدي وعلي الجعدي.

وفي منافسات فئة البراعم حسم براعم الحود نتيجة لقائهم مع براعم الشعب بهدفين لهدف في مباراة توج فيها لاعب الحود علي زربه بجائزة أفضل لاعب.