رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



عرب وعالم

الأربعاء - 15 مايو 2019 - الساعة 07:30 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

تحدث عضو مجلس النواب مصطفى بكرى عن موقف قطر عقب تقدم كل من مصر والسعودية والبحرين اليوم الأربعاء، طلبا بوقف دولة قطر لتمويل الجماعات الإرهابية واحترام حقوق العمال المهاجرين.امام مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في جلسة عقدها المجلس لمراجعة أوضاع حقوق الإنسان في قطر.

وقال بكرى عبر حسابه على "تويتر"إدانة شاملة للنظام القطري، عجز أمامها الوزير القطري عن ايجاد مبررات منطقية للرد علي الحجج والأدلة المنطقية التي ووجه بها.

وأكد أن قطر أصبحت سجنا كبيرا تمنح فيه الحرية فقط للارهابيين والمحرضين علي الفوضى وهدم الاوطان، اما سجل حقوق الانسان فهو صفحه مجلله بالسواد ويكفي ما اثاره وفد مصر في الاجتماع عن قيام النظام القطري بنزع الجنسيه عن المعارضين ، لقد مثل هذا الاجتماع.

وتابع..علي من اسماهم بدول الحصار الرباعي فان مندوبي الدول المشاركة فضحوا السجل الأسود لقطر في هذا المجال ، مندوب والنرويج وايرلندا وايطاليا ولبنان ودول الخليج وغيرهم كشفوا العديد من الوقائع والتجاوزات بحق العمالة الاجنبية والمنع من المغادرة ،وإلغاء التمييز بحق المرأة وحرية.