رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 25 مايو 2019 - الساعة 02:07 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


أجرى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، اتصالاً هاتفياً بالمناضل الشيخ يحيى الشوبجي للتعزيتة باستشهاد نجله البطل شلال الشوبجي، قائد الحماية في ميناء عدن، الذي استشهد فجر الجمعة في منطقة معزوف عامر أثناء مطاردة مليشيات الحوثي الاجرامية.

وعبّر الرئيس القائد الزبيدي عن صادق تعازيه لوالد الشهيد الشوبجي، وأسرته الكريمة، ولكل أهالي وذوي الشهداء الأبطال الذين ارتقوا شهداء شامخين دفاعاً عن وطنهم وكرامتهم في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وأشاد الرئيس الزُبيدي ، خلال الاتصال بالمآثر البطولية للشهيد شلال الشوبجي ورفاقه ، والتي تمثل مصدر فخر واعتزاز لشعبهم ووطنهم، الذي سيحتفظ لهم بمكانة رفيعة تليق بما قدموا من تضحيات ومآثر خالدة.

وأكد الرئيس القائد أن تضحيات الشهيد الشوبجي ورفاقه في كل جبهات الشرف والبطولة لن تذهب هدراً، وهي دين ٌ في أعناق الشرفاء والقادة الذين سيكملون طريق الشهداء لتحقيق الحرية والانتصار حتى طرد المحتل من على كل ذرة تراب من وطننا الحبيب، واستعادة وبناء دولتنا الجنوبية المنشودة.

مبتهلاً إلى الله أن يتغمد الشهيد وكل رفاقه الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يعصم قلوب ذويهم بالصبر والسلوان.

من جهته عبر الشيخ الشوبجي عن شكره للرئيس الزُبيدي لهذا الاتصال، مبدياً اعتزازه بما قدم ولده البطل الشهيد شلال من عطاء وتضحيه في سبيل وطنه وقضيته.