رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



من هنا وهناك

السبت - 25 مايو 2019 - الساعة 02:38 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم السبت، أن نادي مانشستر يونايتد قدّم إغراءً جديدًا للفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن اليونايتد يغري جريزمان بالحصول على القميص رقم 7 الذي يفضله المهاجم الفرنسي منذ أن كان في ريال سوسيداد.

وسبق أن صرح جريزمان أن سبب تفضيله لرقم 7 يعود إلى حبه للإنجليزي ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، والذي كان يرتدي نفس الرقم مع الشياطين الحمر.

كما أن البرتغالي كريستيانو رونالدو كان يرتدي رقم 7 رفقة مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد عام 2009.

وسبق أن أشارت تقارير بريطانية إلى أن هناك اتصالات مستمرة بين جريزمان والشياطين الحمر، بسبب أن شقيق اللاعب أحد مشجعي مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن الجانب العائلي قد يؤثر على قرار المهاجم الفرنسي.

وكان جريزمان أبلغ إدارة أتلتيكو مدريد، الثلاثاء قبل الماضي، بقرار رحيله، ونشر النادي الإسباني فيديو وداعيًا للاعب على الحساب الرسمي للروخيبلانكوس بـ"تويتر".

يذكر أن التشيلي ألكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد، هو من يرتدي حاليًا القميص رقم 7، ولكن اللاعب مرشح بقوة لمغادرة "أولد ترافورد" في الميركاتو المقبل.