مجتمع

السبت - 01 يونيو 2019 - الساعة 01:55 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / طور الباحة / خاص:

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طور الباحة في محافظة لحج مساء الجمعة 31 مايو / ايار 2019م امسية رمضانية ثقافية تحت شعار الاحتفال بالذكرى الثانية لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وبدأت الامسية، التي ترأسها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بطورالباحة الاستاذ محمد حميد هاشم، بايات من الدكر الحكيم تلاها الولد اصيل فريد حمود، قم تلاها السلام الوطني الجنوبي.
وألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية كلمة هنى خلالها الحاضرون بالانتصارات التي تحققها قوات المقاومة الجنوبية في جبهات الشرف والصمود في كلا من الضالع وطورالباحة ويافع وجبهة ثرة، ناقلا تهاني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الاستاذ رمزي الشعيبي.
وحث على ضرورة اليقظة والاستعداد للدفاع عن الارض والعرض الجنوبي.
بدوره، أشاد عضو الجمعية الوطنية الاستاد احمد سعيد الزعوري بالانتصارات التي يحققها الجيش الجنوبي في مختلف الجبهات.
وحث الجميع على ضرورة النشاط والمثابرة واليقظة في مواصلة طريق استعادة الدولة الجنوبية.
من جانبه، استعرض رئيس الدائرة التنظيمية فؤاد محمد عبد الله تضحيات ابناء الصبيحة منذ الاستقلال الاول في 67م وحتى اليوم، وما قدمته المديرية من تضحيات في سبيل نيل الحرية والاستقلال.
وبشر فؤاد الجميع بان دولة الجنوب العربي قادمة في سبيل استعاده الهوية (ارضا وانسانا).
فيما قال مدير أمن المديرية وعضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة انه من الضروري التعاون مع امن المديرية لتثبيت الامن والاستقرار بالمديرية.
واضاف: "يجب أن يتحلى الجميع بالحس الامني، لان المؤامرات على الجنوب تحاك ليل نهار ضد الجنوب وضد امنه واستقراره".
بعدها، بدأت فعاليات المسابقة الفكرية، التي حضر رؤساء الدوائر التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس، واعضاء المجلس ومواطنين، وشارك فيها شباب المديرية.
وفي ختام المسابقة، وزعت الجوائز النقدية على المتسابقين.