من هنا وهناك

الإثنين - 01 يوليه 2019 - الساعة 06:44 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

مواكبة منها لمجريات الأحداث في الساحة اليمنية وسعيا نحو تلمس هموم المواطن اليومية، أطلقت إذاعة الغد المشرق FM دورة برامجية جديدة، تزامنت مع بداية شهر يوليو. الدورة الإذاعية الجديدة تميزت بالعديد من البرامج السياسية و الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية التي ترضي جميع الأذواق.

محاور

 وبين هذه البرامج برنامج (محاور) الذي سبق للإذاعة بثه خلال دورة شهر رمضان المبارك، ليستمر مجددا نزولا عند رغبة المستمعين، نظرا للنجاح الكبير الذي حققه عبر تناول وطرق العديد من المواضيع الاجتماعية والخدمية الهامة التي تخص حياة الناس اليومية.

ET باليمني

ومن برامج الإذاعة الجديدة والمميزة في هذه الدورة،أيضا، برنامج (ET باليمني)، وهو برنامج ثقافي فني، يتناول آخر الأخبار المحلية والعربية والعالمية في الساحة الثقافية والفنية ، ويسلط الضوء على جديد السينما العربية والأجنبية، كما يخصص البرنامج مساحة للمواهب الشابة، لإبراز إمكانيتهم الفنية وذلك من خلال فقرات خاصة بهم واستضافتهم في الاستديو

 هلال الخير

يستعرض هذا البرنامج مجمل المشاريع التنموية والمساعدات الإغاثية المقدمة لليمن، ودور الأذرع الإنسانية للتحالف العربي في التخفيف من وطأت ظروف الحرب علاوة على قياس مدى استفادة المستهدفين من هذه المشاريع بإجراء لقاءات مع هذه الفئة.

 

أوتار

أوتار، مساحة غنائية طربية على مدى ساعة من الزمن، يتم فيها استعراض أبرز الأعمال الفنية لكبار الفنانين

شاهي المساء

بانوراما إذاعية تتناول الأنشطة و الفعاليات اضافة إلى الأخبار الطريقة والغريبة في قالب برامجي مميز.    

 

البيت العدني

وتستمعون أيضا إلى برنامج البيت العدني الذي يركز على قضايا المجتمع والأسرة وحقوق المرأة والطفل من زوايا مختلفة، ويتخلل البرنامج لقاءات مع كوكبة من النساء الرائدات في مجالات مختلفة لتسليط الضوء على تجاربهن.

في ربوع اليمن

ونلتقي أسبوعيا (في ربوع اليمن) لنتعرف على الكثير من المعلومات الخاصة بتاريخ اليمن وحضارته ومعالمه وتراثه.

 

يذكر أن إذاعة الغد المشرق FM حاليا على التردد  90.90 في كل من عدن ولحج وأبين وتسعى حاليا لتوسيع نطاق بثها إلى محافظات أخرى .