صوت المقاومة

الثلاثاء - 16 يوليه 2019 - الساعة 08:24 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

تمكنت قوات الجيش والحزام الأمني مسنودا بالمقاومة غرب جبهة مريس بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع اليوم من إحباط هجوم واسع شنته المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا على مواقع الجيش في القطاع الغربي للجبهة .

وأفاد مصدر عسكري أن المليشيات الحوثية المجوسية شنت هجوم على مواقع الجيش حاولت خلاله التقدم باتجاه التباب السود التي سيطر عليها أبطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية خلال الأسابيع الماضية .

من جانبة أكد المصدر أن قوات الجيش والمقاومة كسرت ذلك الهجوم وكبدت عناصر الارهاب الحوثية المجوسية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في الهجوم الذي استمر لساعات ، استخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة .

وسقطت مواقع التباب السود من المليشيات قبل اسابع حيث كانت تمثل لها هذه المواقع اهيمه استراتيجية ولهذا فانها تستميت في محاولة منها لاستعادتها إلا أن أبطال قوات الجيش والحزام الأمني والمقاومة قامت بتعزيز المواقع التي حررها الأبطال مما قامت بكسر عدت محاولات التسلل للمليشيات وقامت بتحصين الخطوط الأمامية للتباب السود باعتبارها مراكز استراتيجية تمكن قوات الجيش من التقدم والسيطرة على مناطق عمق العدو في شمال وغرب مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع .

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع
(ن ش)