كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

السبت - 17 أغسطس 2019 - الساعة 10:25 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


قال رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات النفط اليمنية فرع عدن الدكتور عبد الله قائد هويدي : " إن الوطن بحاجة للمخلصين والتكاتف والوقوف خلف من يستطيع انهاء معاناة الماضي من تدخلات الغير في قرارات الشركة ".

وأضاف " هناك من حولوا الشركة للكسب الغير المشروع لخدمة بعض الأفراد بدلا من خدمة الوطن والمواطن في توفير المشتقات النفطية.

وأشار إلى أنه ، انطلاقا من المسؤولية العامة تم وضع بعض الأهداف الاستراتيجية لحماية أحد أهم المرافق السيادية.

وأوضح أنه منذ اللحظة الأولى عندما بدأ الفاسدين والعابثين في فسادهم والسطوة على أصول وأملاك الشركة منذ عام 1990، تم عمل بعض الاعتصامات والمسيرات والمظاهرات في مختلف الميادين من أجل استعادة ماتم نهبه من قبل الفاسدين الذين كان معهم ضوء أخضر من مركز وصنع القرار".

وأكد أنه تم عمل كل اللازم من أجل استرجاع ماتم نهبه بدون أي وجه حق قانوني واستعادة دور الشركة من خلال ازاحة الحواجز التي تعرقلها عن تأدية عملها وفقا لأحكام قانون تم انشائها من ستة عقود من الزمن في عموم الوطن العملاق من خلال توزيع المشتقات النفطية".

ولفت هريدي، إلى أن كل الجهد الماضي تم تكليله من خلال التحالف مع المقاومة الجنوبية بقيادة رئيس المجلس الانتقالي ، لنقف بكل عزيمة تجاه الفاسدين والعابثين والحرص على استعادة دور الشركة نحو المسار السليم، والعمل على استئصال بؤر الفساد وتجفيف منابعه والعمل كفريق واحد لاستعادة دور المؤسسات الدولة".

وأكد هويدي، أنه ليس هناك أهداف شخصية ولكن الهدف الأسمى هو بقاء شركة النفط تديرها الدولة وليس عصابات الجشع والطمع وتركيع المواطن في الحصول على المشتقات النفطية في محطات الوقود، كما نعمل على تسعيرة موحدة تشرف عليها الحكومة بدون أن يتدخل في شؤونها هوامير النفط".