من هنا وهناك

الخميس - 03 أكتوبر 2019 - الساعة 09:03 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / ناصر القملي



تمكن فريق هلال لصبور من كسب جولته الكروية أمام مضيفه نادي صقور ريشان الحد بمديرية يافع على ملعب الفاروق الرياضي في لبعوس حيث تغلب الهلال الشعيبي على نظيره اليافعي بثلاثية مقابل هدفين عصر اليوم بلقاء كرويا وديا جمع الفريقين.

و انطلق المباراة وسط حضور جماهيري كبير وأجواء كروية سادتها الأخوية وروح الحماس الرياضي بين قطبي اللقاء إذ تمكن الضيف الشعيبي من خطف أحقية الإفتتاح ومعانقة شباك مضيفه عبر هلاله الذي لا يأفل في ليالي الهلال فهنا لاعب تسديداته شبيهة بصاروخ ماديرا لاعب رقص الكرة وجذبها بقدمه السحري فمن رأسية النجم مثنى المطار يصافح لصبور الشعيب شباك ريشان الحد في يافع مسجلاً هدف اللقاء الأول.

لكن المضيف اليافعي لم يمهل ضيفه الشعيبي واستطاع رد التحية خلال دقيقة واحدة من هجمة مرتدة لتعود المباراة لخط التعادل بهدفا لهدف قبل أن يطلق لصبور أسلحته الروسية نحو زوايا نظيره إذ ترسم أقدام الكابتن علي الروسي على أرضية الملعب لوحة خيالية أشبه بـ لوحات الموناليزا بصناعة أحادية ترجمها الروسي هدف ثانٍ لفريقه وبه تنتهي أحداث الشوط الأول بهدفين للهلال وهدف للصقور.

وفي زمن الشوط الثاني عاد هلال لصبور الذي تحميه منظومة الباتريوت من قلب منطقة الدفاع بقيادة الوحش هاني يحيى قائد المعركة وسيد المباراة أضاف اللاعب المتألق بمشاركات هلال لصبور تمام اللحجي الهدف الثالث للشعيب ليشهد اللقاء معه تميزاً شعيبي من أيقاع الوسط للعازف الكروي عسكر المكلاني وخط السرعة بتسديدات صاروخية للنجم إبراهيم صالح.

وفي مقابل تقدم أضواء الهلال تأبى الصقور اليافعية إلا أن تقلص نتيجة المباراة عبر ضربة حرة هزت شباك العنكبوت علي الزهيري بهدف ثان لصقور ريشان لتستمر بعدها معارك اللقاء كرا وفر بين طرفي المعركة التي أعلن نهايتها حكم المباراة فوز نادي هلال لصبور الشعيب بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي صقور ريشان الحد بمديرية يافع.

هذا وشهد ختام اللقاء الكبير الذي حضره مسؤوليين ونشطاء رياضيين وشخصيات إجتماعية أجواء أخلاقية وتكريمية كرم فيها نادي هلال لصبور بكأس الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك ميداليات وشهادات تقديرية للفريق وإدارة النادي كما تم تكريم هلال لصبور من نادي شباب يافع.