مجتمع

الجمعة - 04 مايو 2018 - الساعة 10:44 ص بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

واصلت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تقديم دعمها لقطاع التعليم في محافظة أرخبيل سقطرى ضمن جهودها الإنسانية لإنعاش القطاع وتصحيح مسار العملية التعليمية والارتقاء بمخرجاتها المستقبلية.

وأعلنت المؤسسة تقديم 200 منحة دراسية في الخارج هي الثانية لطلاب وطالبات أبناء سقطرى من خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 2018، حيث قدمت المؤسسة العام الماضي 40 منحة دراسية في تخصصات متعددة.

وأكد مسؤولون في إدارة التربية والتعليم بالمحافظة أن المنح الأكاديمية المقدمة من قبل المؤسسة تسهم إلى حد كبير في رفد العديد من القطاعات الحيوية والخدمية بدماء مؤهلة من أبناء المحافظة ستعكس نتائجها الإيجابية في المستقبل القريب.

وعبروا عن شكر أبناء المحافظة لهذه اللفتة الكريمة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تأتي ضمن الدعم اللامحدود المقدم لدعم قطاع التعليم والارتقاء بمخرجاته، لافتين إلى أن هذه المنح الدراسية تبشر بمستقبل علمي أفضل إلى أبناء سقطرى بمختلف التخصصات وخاصة في المجالات الخدمية مثل الطبية والهندسة بأنواعها التي لازالت المحافظة بحاجه ماسه لها.

من جانبهم قدم الطلاب والطالبات شكرهم وتقديرهم لمؤسسة خليفة الإنسانية التي تبذل جهودا جبارة في دعم القطاعات الخدمية على رأسها قطاع التعليم.