كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

السبت - 05 مايو 2018 - الساعة 08:52 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أعلنت هيئة " الهلال الأحمر الإماراتي " عن تكفلها بعلاج المواطنة " فاطمة محمد حسن الحوشبي " ذات ال 18 عاما و التي تعاني من تورم في الأطراف وهو ما يعرف بـ " داء الفيل " أو " الفلاريا الليمفاوية " .

وغادرت " فاطمة " مطار عدن اليوم متوجها إلى الهند لتلقي العلاج في أحد مستشفياتها .. وكان في وداعها المهندس سعيد آل علي مدير الهلال الأحمر الإماراتي في المطار.

و تعاني " فاطمة " من هذا الداء منذ ولادتها و ظلت تقاوم متاعبه طوال عقدين من الزمن دون القدرة على العلاج ..و حين علم " الهلال الأحمر الإماراتي" بحالتها تكفل بعلاجها و لبى كل احتياجاتها قبل سفرها إلى الهند.

و أعرب محمد حسن الحوشبي والد " فاطمة " و دموع الفرح تملأ عينيه عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا على ما تقدمه من مساعدات لأبناء الشعب اليمني في هذا الظرف العصيب الذي يعيشه.

بدورها شكرت " فاطمة " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الإنسانية لدولة الإمارات التي وفرت لها هذه المنحة العلاجية من أجل التخلص من معاناة هذا المرض الذي يسبب لها متاعب كبيرة .