رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الإثنين - 21 مايو 2018 - الساعة 10:59 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

أصدرت غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية المتعددة في محافظة حضرموت، بياناً حول تطورات الحالة الجوية في بحر العرب.

وقال البيان: تتابع غرفة الأرصاد الجوية والانذار المبكر بديوان حضرموت آخر تطورات الحالة المدارية المتواجدة في بحر العرب والتي تم رصدها بدرجة منخفض مداري.

وأضاف: ويتمركز المنخفض المداري عند خط عرض (7.7 درجة شمالاً) وخط طول ( 64.6 درجة شرقاً) بسرعة رياح تتراوح بين (17 إلى 20 عقدة) وتتحرك باتجاه الشمال الغربي من بحر العرب.

ووفقاً للبيان، فانه من المحتمل تطور الحالة إلى عاصفة مدارية وإمكانية وصولها لدرجة إعصار مداري تبقى واردة خلال الأيام من نهاية الأسبوع الجاري ومطلع الأسبوع المقبل.
وقال: نطمئن جميع المواطنين بمحافظة حضرموت بأن الحالة المدارية لا تزال بعيدة عن أجواء محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة، ونوه في حالة أي مستجدات سيتم إصدار بيان بهذا الصدد.

ونبه البيان الصادر عن غرفة الأرصاد الجوية في حضرموت، الصيادين ومرتادي البحر بضرورة متابعة تقارير الحالة الجوية نتيجة توقعات اضطراب مياه البحر قرب جزيرة سقطرى وبحر العرب.