رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الجمعة - 25 مايو 2018 - الساعة 10:08 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

قام الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد حامد لملس بزيارة الى منزل الفنان المسرحي الكبير قاسم عمر الذي تعرض مؤخراً لذبحة صدرية اثناء تصويره لاحد مشاهد مسلسل " بالعدني " الذي يعرض في شهر رمضان .
وخلال الزيارة اطمئن الامين العام على صحة الفنان الكبير قاسم عمر ومعبرا له عن سعادته بتحسن حالته الصحية وتجاوزه لمرحلة الخطر متمنياً له العودة السريعة لممارسة ابداعاته التي يسعد بها جماهيره ومحبيه .
وقال الامين العام للمجلس الانتقالي ان المجلس الانتقالي يقدر عاليا الادوار العظيمة التي لعبها الفنان قاسم عمر خلال مسيرته الفنية الحافلة بالابداع والتميز والعطاء في مجال التمثيل الدارمي والمسرحي والاخراج موكدا له ان المجلس سيظل الى جانب هذه الشريحة وسيقف معها في كل الظروف .
من جانبه عبر الفنان قاسم عمر عن سروره وسعادته بزيارة الامين العام لمنزله لافتاً ان هذه الزيارة تنم عن اصالة وتقدير المجلس الانتقالي للكوادر الفنية التي افنت عمرها في تقديم كل الاعمال الفنية والابداعية والثقافية .