مجتمع

الثلاثاء - 29 مايو 2018 - الساعة 04:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

من / وضاح الشليلي

تتواصل اعمال صرف مرتبات جرحى حرب العام 2015 من دوي الاعاقة في عدد من المحافظات المحررة.

حيث دشن اليوم بمحافظة لحج صرف مرتبات جرحى الحرب من دوي الاعاقة من المدنيين الذين لا توجد لديهم وظائف بعد استكمال ترقيمهم بارقام عسكرية .

واوضح وكيل محافظة عدن لشؤن الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة " ان عملية الصرف التي تستمر عشرة ايام , تأتي تنفيذا ضمن توجيهات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي , ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وبإشراف وزارة الدفاع والسلطة المحلية بالعاصمة عدن .. مشيرا الى ان جرحى الحرب في محافظة لحج ممن شملهم الصرف يبلغ عددهم 806 جريح وجريحه من دوي الاعاقات الدائمة .

واشاد الوكيل النوبة بالجهود المبذولة من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري وكذا نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن / صالح الزنداني ووزير المالية الدكتور منصور البطاني , على ما قدموه في تسهيل عملية فرز البيانات المطلوبة في الكشوفات الخاصة برواتب جرحى الحرب في محافظات عدن ولحج والضالع وابين وصرفها .

من جهته اوضح الاخ محمد سلمان مدير مكتب شئون الشهداء والجرحى بلحج ان عملية الصرف تسير بسلاسه وبشكل منتظيم مؤكدا ان اللجنه المكلفة بالصرف تقدم كافة التسهيلات المتعلقة بالتوزيع والصرف للجرحى .

ورحب بن سلمان بزيارة الوكيل النوبة الذي وصل محافظة لحج قادما من عدن لتدشين صرف مرتبات اربعة أشهر لجرحى الحرب في لحج من دوي الاعاقة الدائمة .

مشيرا الى ان الجهود الكبيرة التي يبذلها الوكيل النوبه في يخص الشهداء والجرحى ومتابعة قضاياهم التي اثمرت اليوم باستلام اول راتب للجرحى من دوي الاعاقة .

هذا وستواصل اللجنة صرف المرتبات عملها بمحافظة لحج حتى تنهي مهمتها في عملية الصرف.