كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 12 يونيو 2018 - الساعة 01:33 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أقام الهلال الأحمر الإماراتي مساء اليوم حفل إفطار للصائمين في دعوة عامة للمواطنين ساحة الشهداء بمدينة التواهي .
وقدم خلال حفل الإفطار (٨٠٠) وجبة للصائمين من المواطنين، حيث حضر حفل الإفطار جمع من المواطنين بما فيهم مسئولي الفعاليات الاجتماعية .
ويأتي هذا العمل الخيري ضمن سلسلة من النشاطات الخيرية التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي وضمن برنامجهم الخيري تحت مسمى عام زايد الذي يتواكب مع هذا الشهر الفضيل بالتنسيق مع السلطة المحلية ممثله بالأخ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية التواهي.
من جانب آخر احتفلت مديرية التواهي على مستوى السلطة المحلية والفعاليات المدنية مساء اليوم بالسابع والعشرين من رمضان يوم تحرير عدن من الرافضة الحوثيين .
وبهذه المناسبة أكد الأخ / عبد الحميد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية التواهي أن يوم (٢٧)رمضان سيظل في نظرنا نحن وأبناء العاصمة عدن والجنوب يوم تأريخي ويمثل لنا عز وشرف كبيرين.
وقال في تصريح صحفي انه مثل هذا اليوم انتصرت فيه إرادة المقاومة الجنوبية وحطمت المشروع الإيراني الرافضي في عدن والمحافظات الجنوبية .
وأضاف يقول: أن ما يهمنا في هذا اليوم ليس الاحتفال وحسب بل الوفاء للشهداء والجرحى والاعتناء بعائلاتهم.
وأختتم تصريحه قائلا":أن(٢٧)رمضان مثل بداية انهيار للمد الفارسي في جنوب الجزيرة العربية وسيتم إن شاء الله قطع يد إيران في المنطقة.