رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 15 يوليه 2018 - الساعة 08:50 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص

صعًدت مليشيات الحوثي الإرهابية من ممارساتها القمعية والتعسفية بحق المواطنين في مدينة زبيد بتنفيذ حملة اقتحامات طالت العديد من المنازل بدأت الليلة الماضية واستمرت إلى ظهر اليوم.
ووفقا لمصادر أمنية في زبيد فان مليشيات الحوثي تعيش حالة من الرعب والتوجس مع اقتراب قوات المقاومة المشتركة من المدينة انعكست في فقدانها للثقة بكل المحيطين بها بما فيهم المتحوثين من أبناء المدينة وباشرت باتخاذ إجراءات أمنية مشددة سعيا نحو تجنب حدوث انتفاضة شعبية ضدها داخل المدينة .
وكشفت تلك المصادر ان حملة الاقتحامات التي نفذتها ميليشيا الكهنوت الليلة الماضية طالت منزل مدير أمن مديرية الزيدية في المدينة وليد الحكمي واختطفته لجهة مجهولة، فضلا عن اقتحام منازل العاقل بسيبة وعلي علوان وكذا منزل بن شرف واختطفت اثنين من أبنائه.
وأفادت تلك المصادر أن هذه الإجراءات تزامنت مع قيام مليشيات الحوثي بفرض حظر التجوال في مدينة زبيد من مساء أمس، ومنع أصحاب المحلات من فتح محلاتهم أو التوجه إليها ونشر مسلحيها بكثافة داخل الأحياء السكنية وتعزيز حركة الدوريات المسلحة داخل شوارع المدينة على متن دراجات نارية .