كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



من هنا وهناك

الأربعاء - 19 سبتمبر 2018 - الساعة 06:23 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

تمكن ليونيل ميسيمهاجم برشلونة الإسباني من الوصول إلى رقم قياسي جديد بعد تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى آيندهوفن في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسجل ليونيل ميسي في عام 2018 أهداف من ركلات حرة أكثر من أي لاعب آخر ، حيث وقع حتى الآن على ما مجموعه ثمانية أهداف من ركلات ثابتة في سنة تقويمية واحدة ، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل في البطولات الكبرى.

وجاءت أهداف النجم الدولي الأرجنتيني من خلال ركلات حرة مباشرة أمام ريال سوسييداد، ألافيس (مرتين)، جيرونا، لاس بالماس، أتلتيكو مدريد، ليجانيس في الدوري الإسباني ، وضد آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر الأهداف الذي سجلها ميسي يوم الثلاثاء بمثابة رقم قياسي جديد ، حيث أن الثلاثية التي وقع عليها ضد بطل الدوري الهولندي جعلته في طليعة اللاعبين الذين سجلوا هاتريك في المسابقات الأوروبية برصيد ثماني مرات.

وأشاد المدرب إرنستو فالفيردي بقدرات صاحب القميص رقم “10” بعد نهاية المباراة أمام آيندهوفن ، حيث أكد مجدداً على القدرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب الأرجنتيني وقال : “ميسي قادر على تحويل الأشياء غير العادية إلى عادية”.