اخبار وتقارير

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - الساعة 10:57 ص بتوقيت عدن ،،،



إلتقى المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري ، الأربعاء ، العميد أحمد عمر المعاري قائد قوة حماية الشركات في مكتبه بمعسكر المسيلة.

وفي اللقاء الذي حضره العقيد بسام عايض الكثيري مدير أمن ساه ، أشاد المدير العام لمديرية ساه بالأدوار الوطنية النبيلة التي تقدمها قوة حماية الشركات في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار.

وأكد المدير العام بأن أمن مديرية ساه جزء لا يتجزأ من أمن قوة حماية الشركات ، مشيدا في الوقت ذاته بحجم التناغم والتنسيق المشترك بين الطرفين لما فيه مصلحة المنطقة.

من جهته انثى العقيد بسام الكثيري مدير أمن ساه بما قدمه العميد أحمد المعاري ، لاسيما في الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد وضعف الإمكانيات التي لم تمنعه من تطوير قدرات الأفراد للقيام بمهامم على أكمل وجه.

وأكد العقيد الكثيري بأن أمن مديرية ساه سيواصل جهوده في الوقوف إلى جانب قوة حماية الشركات ومساندتها لما تحمله من شرف حفظ ثروات حضرموت وضبط كل المخلين بالأمن والاستقرار في المناطق المجاورة لحقول النفط .

من جهته، قدّم قائد قوة حماية الشركات، شكره للسلطة المحلية بمديرية ساه وأدارة أمن ساه على زيارتهم وتوجيهاتهم السديدة لتعزيز الأداء في تلك القطاعات النفطية وخدمة المنطقة، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار .