الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - الساعة 10:52 ص بتوقيت عدن ،،،

4مايو/سيئون



أقامت جمعية رعاية وتاهيل المكفوفين بوادي حضرموت ومدرسة الضياء للمكفوفين بسيئون حفلا تكريميا للحافظ هشام سعيد بكوره الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الملك عبد العزيز لحفظ القران وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والاربعين.

وفي بداية الحفل الذي بدا بآي من الذكر الحكيم القى الاستاذ حمزه علي العيدروس مدير مدرسة الضياء للمكفوفين بسيئون كلمة رحب فيها بالحاضرين وبالحافظ هشام بكوره حاثا في كلمته الطلاب ان يحذوا حذو الحافظ هشام وبين انه كان احد طلاب هذه المدرسة وكما قال في كلمته ان هذا الفوز فوزا لنا جميعا في هذه المدرسة.


وكما القى الاستاذ عبد المعين سالم بكير امين عام الجمعية كلمة رحب فيها بالحافظ هشام بكوره وقال انه لشرف للجمعية ان تكرم مثل هذه الهامات و انهم فخورين جدا بهذا الفوز الذي حققه الكفيف الحافظ هشام بكوره احد اعضاء الجمعية مشيرا في كلمته الى ابرز انجازات الحافظ هشام بكوره ومشاركته في الكثير من انشطة الجمعية وابراز الجمعية في العديد من الانشطة والمجالات المتعددة.

وفي الحفل ايضا القى الحافظ هشام بكوره كلمة أشار فيها الى مسيرته القرانية وايضا نبذه عن مسابقة الملك عبد العزيز الدولية حاثا الطلاب على بذل المزيد من الجهد في تعلم القران الكريم والاهتمام به شاكرا في كلمته الجمعية والمدرسة على هذا التكريم.

وفي نهاية الحفل قام رئيس الجمعية الاستاذ سامي انيس الكاف ومدير المدرسة بتكريم الحافظ هشام بكورة.