الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 28 يوليه 2024 - الساعة 08:50 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

ترأس العميد أبو بكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن، والاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد، اليوم، إجتماعاً موسعاً ضم مدراء مراكز الشرط التابعة للمنطقة السابعة شمال العاصمة عدن ومدراء السلم الأهلي ورؤساء اللجان المجتمعية بمقر السلطة المحلية بالمديرية.

وافتتح الأستاذ عبود ناجي الإجتماع بكلمة ترحيبية رحب خلالها بالعميد أبو بكر جبر وبالحاضرين جميعًا متناول في مستهل الاجتماع شرحًا كامل عن الأوضاع الأمنية والقضايا التي حدثت في المديرية.

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا الأمنية منها أزمة المهاجرين الافارقة غير الشرعيين وإيجاد حلول لمعالجة ظاهرة الارمو وظاهر إنتشار الدراجات النارية في المديرية وإطلاق الرصاص الحي وانتشار المخدرات وما ترتب عليها من مخاطر من هذه الظواهر التي تقلق السكينة العامة.

وخلال اللقاء تتطرق العميد ابو بكر جبر عن أهمية تعزيز العمل الأمني المشترك بين الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية في مديرية دار سعد والتعاون والتنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية بالمديرية لضمان استقرار الأمن في العاصمة عدن ومواجهة أي تهديدات محتملة.

منوهاً على ضرورة تعزيز التواصل المستمر بين قيادة المراكز الامنية وبقية الوحدات الأمنية في المديرية وذلك لتحقيق العمل الأمني الذي وجد الجميع لتثبيته.

كما اشاد العميد جبر بدور اللجان المجتمعية والسلم الأهلي ومدراء مراكز الشرط وقيادة المنطقة الأمنية السابعة على ما يقومون به من إنجازات أمنية في مكافحة الظواهر المخلة بأمن العاصمة عدن وظبط المطلوبين والخارجين عن القانون مشددا على مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل المشترك أكثر أمن اي وقت مضى خلال الفترة القادمة.


وفي ختام اللقاء تم مناقشة عدد من الآراء والمقترحات المقدمة من قبل الحاضرين من مدراء مراكز الشرط بشمال العاصمة عدن ومدراء اللجان المجتمعية والسلم الأهلي بالمحافظة وتم اتخاذ ما يلزم بشأن تنفيذها في الميدان لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمديرية والعاصمة عدن عامة.

حضر الإجتماع صالح حسن الحازمي مدير المنطقة السابعة ، رمزي الشعيبي نائب المنطقة السابعة والنقيب سلطان سالم مدير مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، جلال علي يحى مدير اللجان المجتمعية في مديرية دار سعد كمال محمد حسن نائب مدير اللجان المجتمعية ،العقيد عبدالقوي لطف رئيس السلم الاهلي في المحافظة وعددا من قادة الوحدات الأمنية والمراكز ومدراء مراكز اللجان المجتمعية بمديرية دار سعد.