الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

السبت - 24 أغسطس 2024 - الساعة 10:16 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص



تشهد مستشفى عدن التعاوني الخيري غدًا الأحد 25 أغسطس تدشين العمليات الجراحية في المخيم الطبي المجاني المقام في المستشفى وذلك برعاية نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو مجلس القيادة الرئاسي، القائد عبدالرحمن المحرّمي.

المخيم الطبي، الذي يستهدف تقديم خدمات صحية وجراحية مجانية للمواطنين، يأتي كجزء من الجهود المستمرة لدعم القطاع الصحي في المدينة وتخفيف معاناة الأهالي.

وسيشمل المخيم إجراء عدد من العمليات الجراحية المتنوعة، بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية وعلاجية مجانية في مختلف التخصصات.

وأكد منظمو المخيم أن هذه المبادرة تهدف إلى تلبية احتياجات الفئات الأكثر احتياجًا وتقديم الرعاية الصحية لمن لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج. ويعد المخيم الطبي خطوة نوعية لتعزيز دور العمل الخيري والمجتمعي في تحسين الأوضاع الصحية في عدن.

وشهد المخيم الطبي إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين، خلال الأيام الماضية وسط إشادة واسعة بهذه الجهود الخيره من قبل راعي المبادرة القائد أبو زرعة المحرمي والمتمثلة بدعم المشاريع الصحية والخيرية التي تخدم أبناء الجنوب. ويشهد المخيم القائم في مستشفى عدن التعاوني الخيري تواجد فرق طبية متخصصة لإجراء الفحوصات اللازمة وتنفيذ العمليات ضمن بيئة طبية مجهزة بالكامل.

الجدير بالذكر أن القائد عبدالرحمن المحرّمي سبق وأن رعى عدة مبادرات إنسانية مماثلة، مما يعكس حرصه الدائم على دعم العمل الخيري والمساهمة في تخفيف أعباء المواطنين وتحسين الخدمات الصحية في العاصمة عدن.