الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الإثنين - 26 أغسطس 2024 - الساعة 05:07 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، قيادة نقابة المهندسين بالعاصمة عدن، برئاسة المهندس عبدالرحمن حسن البصري، رئيس النقابة، عضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي.

وناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، سُبل تفعيل نشاط النقابة وتحقيق أهدافها المختلفة تزامناً مع المستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية، أسوة بالنقابات الجنوبية الأخرى، والبداية باستعادة مقرها بالعاصمة عدن، لما لذلك من أهمية في تطوير أعمالها، وعودة مجال التدريب والتأهيل لبناء قدرات منتسبيها، وتقديم خدماتها لأعضائها بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وتطرق اللقاء، إلى ما أنجزته النقابة خارجيا، باعتمادها عضواً مراقباً باتحاد المهندسين العرب، وما تمثله هذه الخطوة من اعتراف بالدور الكبير الذي تضطلع به النقابة في مجال عملها، والتأكيد على استمرار نشاطها على كافة الأصعدة رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجهها.

وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس، على أهمية تفعيل دور نقابة المهندسين بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب كافة، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، سيعمل على تعزيز دورها وتذليل أي صعوبات تعترضها لتتمكن من القيام بأداء مهامها على أكمل وجه.

حضر اللقاء، المهندس طارق عبده علي، وكيل وزارة النقل، الأمين العام المساعد للنقابة، والمهندس كتبي عمر كتبي، مستشار محافظ عدن، المدير المالي للنقابة، والأستاذ رياض خالد، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية