الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 01 سبتمبر 2024 - الساعة 12:35 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص


بعث العميد علي ناصر المعكر، قائد اللواء السادس دعم وإسناد، برقيه عزاء ومواساة في وفاة المناضل الجسور، العميد سالم علي بن علي الخيلي، رئيس الهيئة العسكرية في محافظة الضالع، ومرافقه رفيق أحمد صالح الشاعري، وذلك إثر حادث مروري اليم في منطقة السمح (حبيل الريده)، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وقال العميد المعكر، في تعزيته،: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة بلغنا خبر وفاه المناضل الكبير العميد سالم علي الخيلي، رئيس الهيئة العسكرية في محافظة الضالع، ومرافقه بحادث مروري مؤسف تسبب في وفاتهما، فرحمة الله عليهما".

وأضاف: "بهذا المصاب الآليم نشاطر أهل واشقاء وكافة ذوي المرحومين، الحزن باسمنا ونيابةً عن منتسبي اللواء السادس دعم وإسناد، اذ نعزي انفسنا ونعزي أسرة الفقيد الراحل سالم الخيلي، وآهله ومحبيه، ونعزي قياداتنا العسكرية وكافة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية بهذا الطامة الكبرى".

وأشار العميد المعكر إلى أن: "رحيل الفقيد الخيلي يكون الجنوب قد فقد أحد رموزه العسكريين وأحد كوادره العسكرية المتميزة، والمشهود لها بالحنكة والدهاء والقدرات القتالية أثناء اداء الواجب الوطني العسكري، كما تميز فقيدنا الخيلي بالحكمة والاخلاق الرفيعة، والاحترام الكبير الذي كان يحظى به من الجميع".

واختتم العميد المعكر تعزيته: "وبهذا الرحيل يكون الوطن الجنوبي قد خسر قائدًا جسورًا ومقدامًا يمتلك تاريخ حافل بالإسهامات العسكرية الوطنية الجنوبية التي دونها طيلة مسيرته النضالية..
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وان يلهم اهلهما ومحبيهما الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

الآسيــف /
عميد ركن علي ناصر المعكر
قائد اللواء السادس دعم واسناد