الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 15 سبتمبر 2024 - الساعة 10:39 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ لحج /محمد السلامي


اقيم اليوم حفل تكريم اوائل الطلاب والمبرزين والمعلمات بمدرسة الريادة الاهلية الحديثة بمديرية تبن.

وحضر الاحتفال مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تبن وقائد المنطقة الامنية الثالثة بلحج ومدير مدرسة الريادة ووكيلة المدرسة وعدد من قيادات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومديرية تبن واولياء امور الطلاب وطاقم التدريس بالمدرسة.



وخلال الاحتفال القيت عدد من الكلمات من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وادارة المدرسة والطلاب المكرمين وكلمة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.



و اشادت الكلمات بدور مدير وادارة المدرسة والطاقم التدريسي واولياء الامور معبرين عن تهانيهم للطلاب المتفوقين في التحصيل العلمي والمبرزين، وقالوا ان التعليم الاهلي هو رديف للتعليم الحكومي حيث توجد 34مدرسة اهلية على مستوى المحافظة و27 مدرسة اهلية بمديرية تبن.



وقدمت خلال الاحتفال عدد من الاغاني والاناشيد والرقصات والقصائد الشعرية من قبل الطلاب المعبرة عن فرحتهم بهذا الاحتفال الذي يعتبر تقليد سنوي تنظمه ادارة المدرسة ليكون حافزا لهم وخلق روح التنافس والابداع بينهم.



وختام الاحتفال تم تكريم 86طالبا وطالبة من الاوائل المتفوقين من الصف الاول حتى التاسع اساسي وكذا تكريم 32طالبا وطالبة من النشطاء والمبرزين بالاضافة الى تكريم 5 معلمات نموذجيات تجاوزت فترة عملهم ال5 سنوات متواصلة.