اخبار وتقارير

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - الساعة 12:38 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/إعلام الحزام الأمني_عدن


احتفت قوات الحزام الأمني، مساء أمس، مع أبناء شعب الجنوب، بالذكرى الواحدة والستين لاندلاع شرارة ثورة الرابع عشر من أكتوبر من جبال ردفان، وذلك من خلال إطلاق الالعاب النارية المبهرة في سماء العاصمة الجنوبية عدن، من مقر القيادة العامة بمدينة الشعب ومن قصر معاشق.

وتأتي مشاركة قوات الحزام الأمني احتفالات شعب الجنوب بهذه الذكرى تجسيدًا لعمق الانتماء الوطني الجنوبي لدى منتسبي قوات الحزام، وتأكيدًا على استمرارهم في حماية مكتسبات ثورة 14 أكتوبر، وبث روح الابتهاج في نفوس أبناء شعب الجنوب بهذه المناسبة المجيدة والخالدة التي ضحى شعب الجنوب بخيره شبابه في مواجهة المحتل البريطاني الغاصب.

وتزامن إطلاق قوات الحزام الأمني للالعاب النارية في سماء العاصمة الجنوبية عدن، مع الاحتفالات الشعبية والجماهيرية الكبيرة التي شهدتها وستشهدها مناطق ومحافظات الجنوب.

بدورهم، عبر عدد من المواطنون عن سعادتهم بمشاركة قوات الحزام الأمني لهم احتفالاتهم بالذكرى الواحدة والستين لاندلاع شرارة ثورة الرابع عشر من أكتوبر من جبال ردفان، مؤكدين على أن هذه الاحتفالات تعزز روح تلاحم شعب الجنوب مع قواته الأمنية، وتؤكد الالتزام بمبادئ ثورة أكتوبر، وأهدافها السامية.