المواطن ضحية تواصل انهيار العملة في الجنوب..كاركاتير

الهيئة الادارية للجمعية الوطنية تقف امام تقرير لجنة الشهداء والجرحى.. انفوجرافيك

كلمةالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في فعالية الذكرى الأولى لاستشهاد القائد عبداللطيف السيد ورفاقه.. انفوجرافيك



مجتمع

السبت - 06 يوليه 2024 - الساعة 11:23 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص



بعَث العميد ركن / علي ناصر المعكر، قائد اللواء السادس دعم وإسناد، برقية عزاء ومواساة إلى العميد ابو مشعل الكازمي، مدير أمن محافظة أبين، وذلك في استشهاد أحد ابطال الأمن، وأحد مرافقيه، الشهيد الملازم أول عبد الله شكلي الكازمي، وذلك خلال عملية منسقة مشتركة مع الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، أثناء عملية مداهمة وضبط عصابة التي اختطفت المقدم علي عشال الجعدني.

وقال المعكر في البرقية: "بقلوب حزينة ومحتسبه بقضاء الله وقدره بلغنا استشهاد أحد ابطال إدارة محافظة أبين الملازم أول عبد الله شكلي الكازمي، خلال تأدية واجبه الأمني أثناء ضبط عصابة الاختطاف في عدن".

وأضاف: "إذ اننا في قيادة اللواء السادس ضباط وصف الضباط، نشاطركم الحزن ونتقدم إلى مدير أمن أبين العميد ابو مشعل الكازمي، وإلى أسرة الشهيد بخالص تعازينا وعظيم مواساتنا بهذا المصاب الجلل".

وأكد العميد المعكر على أن: "الوطن الجنوبي يعيش بأمن وأمان بوجود هؤلاء الابطال وهذه المواقف المشرفة التي تعبر عن صدق واخلاص قيادة الأمن والقوات المسلحة الجنوبية في الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره، واحباط كافة المخططات القذرة الساعية إلى زعزعة أمن واستقرار شعب الجنوب وارهابه"، مشيرًا إلى أن: "دماء ابطالنا ليس لها ثمن سواء التحرير والاستقرار لوطننا العزيز".

وأعرب العميد المعكر، في ختام البرقية، للعميد أبو مشعل، وكافة أسرة الشهيد، عن خالص التعازي وعظيم المواساة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان...

وإنا لله وإنا إليه راجعون...

الآسيف / عميد ركن علي ناصر المعكر
#قائد اللواء السادس دعم واسناد
#محور ابين القتالي