المواطن ضحية تواصل انهيار العملة في الجنوب..كاركاتير

الهيئة الادارية للجمعية الوطنية تقف امام تقرير لجنة الشهداء والجرحى.. انفوجرافيك

كلمةالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في فعالية الذكرى الأولى لاستشهاد القائد عبداللطيف السيد ورفاقه.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الجمعة - 26 يوليه 2024 - الساعة 09:56 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص


 
 
التقى مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن الكابتن خالد الزامكي،  مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم للعاصمة عدن الكابتن سامي الحريبي.

وناقش اللقاء البرنامج الموسمي لقسم الأنشطة المدرسية، وتسليط الضوء على أبرز التحديات والصعوبات التي تعترض تنفيذ البرنامج السنوي، مستعرضا الأنشطة المدرسية التي نُفذت في العام الماضي، مقارنةً بالخطة الموضوعة للعام الجاري.

وأكد الزامكي استعداد إدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة عدن، التعاون وإدراج جزء من الأنشطة المدرسية ضمن برامج الإدارة المستقبلية، بما يتوافق مع خطة عمل الإدارة.

وفي سياق آخر، بحث مدير إدارة الشباب والرياضة، مع رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين، سبل التعاون والتنسيق حول استضافة البطولة العربية لمصارعة الذراعين المزمع إقامتها في شهر نوفمبر من العام الجاري.

وناقش اللقاء، أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تتطلب تضافر جهود الجميع لإنجاح هذه الفعالية، مؤكدا أن استضافة هذه البطولة تكتسب أهمية كبيرة تعكس الصورة الحضارية التي تتمتع بها العاصمة عدن.

وأشار الكابتن الزامكي، إلى أن المجلس الانتقالي يولي اهتماماً كبيراً بتطوير الرياضة في عدن، ودعم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تعزيز مكانة المدينة على الصعيدين المحلي والدولي.

  

 
 
 

 
 
 .