الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الامارات لدى بلادنا.. انفوجرافيك

الكثيري يلتقي رئيس الهيئة الهامة للمصائد السمكية في البحر العربي بمحافظة حضرموت وشبوة وسقطرى.. انفوجرافيك

الكثيري يطلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 07 أبريل 2019 - الساعة 01:24 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / سرار / خاص


قام مسوؤل قسم الطرقات بالصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن المهندس خالد ناصر ومعه فريق من المهندسيين الاستشاريين مكون من فايز الجحافي فني الجودة بالصندوق ومحمد البيشي وعلي جمال،يوم السبت بزيارة لمديرية سرار يافع محافظة أبين،لتفقد سير العمل بمشاريع الطرق الجاري تنفيذها بتمويل من الصندوق الإجتماعي.

وكان في استقبالهم مدير مكتب مدير المديرية أمين صندوق مشروع رصف طريق (سرار- جبل موفجة) باللجنة الأهلية فوزي محمد علي،الذي رحب بالوفد الزائر. مقدماً له شرحاً موجزاً عن سير العمل بالمشروع. شاكراً للأخوة في الصندوق الإجتماعي إهتمامهم ودعمهم لهذا المشروع.

وخلال الزيارة اطلع مسئول الطرقات بالصندوق الإجتماعي والفريق المرافق له على مستوى الأعمال المنجزة بالمشروع. حاثاً المقاولين على ضرورة الإسراع في فتح العمل بالمقاطع التي لم يُبدأ فيها.

داعياً اللجنة الأهلية للمشروع إلى التعاون مع المقاولين وتسهيل عملهم وفتح مقاطع جديدة لمقاولين من أبناء المنطقة لما من شأنه إنجاز العمل في المشروع خلال الفترة المحددة.

كما زار الوفد مشروع رصف طريق الشنابك الذي يجري تنفيذه ايضاً بتمويل من الصندوق الإجتماعي ،وهي الطريق الأكثر وعورة وصعوبة. وخلال نزوله حث مسئول الطرقات بالصندوق ومرافقيه الأهالي على التعاون مع المقاول باعتبارها آخر فرصة أمام الأهالي لانجاح المشروع الذي تعثر العمل فيه أكثر من مرة بسبب عدم توفر مناقيش الاحجار وعدم قيام اللجنة الأهلية للمشروع بعملها وحل الاشكاليات التي يواجهها المقاوليين.